حصريا تحميل كتاب 2020 "السياسة العالمية: التوجهات و التحولات" (الجزء الأول و الثاني)

Exclusively, download the 2020 book "Global Politics: Trends and Transitions" (Part 1 and 2)
elsiyasa-online.com
حصريا تحميل كتاب 2020 "السياسة العالمية: التوجهات و التحولات" (الجزء الأول و الثاني)
شارل كيغلي و شانون بلونثون
         تر: أ.د منير بدوي و د. غالب الخالدي


يهدف كتاب السياسة العالمية: الاتجاهات والتحولات إلى وضع كل التغييرات والاستمرارية في منظورها الصحيح. 
إنه يقدم صورة للعلاقات التي تتكشف بين جميع الجهات الفاعلة الدولية، والتطورات التاريخية التي تؤثر على علاقات تلك الجهات، والاتجاهات العالمية المعاصرة البارزة التي تنتجها تلك التفاعلات. كإطار للتحقق، فقد تم الاعتماد على النظريات الرئيسية التي يستخدمها العلماء لشرح الديناميات الكامنة وراء العلاقات الدولية؛ الواقعية والليبرالية، والبنائية، وكذلك التفسيرات النسوية والماركسية.




 بناءً على ذلك، فهذا الكتاب يقاوم إغراء تبسيط السياسة العالمية بالمعالجة السطحية التي من شأنها أن تخفي التعقيدات وتشوه الحقائق. وعلاوةً على ذلك، فإن الكتاب يرفض مجرد الرأي الشخصي كبديل للمعلومات المستندة إلى الأدلة، وكذلك يعرض، وبشكل متعمد، وجهات النظر المتضاربة والمتنازعة بحيث يكون للطلاب فرصة للتقييم النقدي لمواقف متعارضة، وبناء أحكامهم الخاصة حول القضايا الرئيسية. إنه يعزز التفكير النقدي عن طريق طرح الأسئلة على الطلاب مراراً وتكراراً لتقييم احتمالات المستقبل العالمي، وتأثيره المحتمل على حياتهم.

إقرأ أيضا: مواقف نظرية: عولمة النظام الدولي "الفواعل و القضايا".
إقرأ أيضا: الفاعل الأسود في السياسة العالمية: إعادة تقييم لمكانة الجريمة المنظمة عبر الوطنية في السياسة العالمية المعاصرة.
إقرأ أيضا: النظرية الخضراء في العلاقات الدولية: "Green Theory".
إقرأ أيضا: تحميل كتاب "عولمة السياسة العالمية: المرجع الأكثر استخذاما في الدراسات العلمية و الأكاديمية".
















ملاحظة: لا تحمل و تذهب اترك لنا تعليق في الأسفل من أجل تشجيعنا على تقديم كل ماهو جديد و حصري في العلوم السياسية و العلاقات الدولية.
تعليقات