مساحة إعلانية 728×90

منحة ممولة بالكامل في العلوم السياسية و العلاقات الدولية من جامعة SOAS في بريطانيا لعام 2020

A fully funded scholarship in political science and international relations from SOAS University in United kingdom for the year 2020
www.elsiyasa-online.com
منحة ممولة بالكامل في العلوم السياسية و العلاقات الدولية من جامعة SOAS في بريطانيا لعام 2020


الموعد النهائي للتقديم لهذه المنحة هو 7 مايو 2020.

أعلنت جامعة SOAS في لندن، المملكة المتحدة عن منحة Meiji Jingu للأبحاث في مجال الدراسات اليابانية لعام 2020. يوجد منحتي Meiji Jingu. وتقدر قيمة كل منهما ب 7،000 جنيه إسترليني. هذه المنح الدراسية هي لمدة سنة واحدة فقط، ولكن من الممكن إعادة التقديم لها إذا أظهر أحد المتلقين إمكانات رائعة في البحث. يرجى ملاحظة أن هذه المنحة لا يمكن أن تمنح خلال حالة المتابعة. 




البرامج المتاحة: 

أي من برامج الماجستير في الفلسفة/ الدكتوراه بدوام كامل حيث سيعمل الطالب على بعض الجوانب في الدراسات اليابانية. برامج الدوام الجزئي غير مؤهلة. 

معايير الأهلية: 

هذه المنحة مفتوحة أمام المتقدمين من المملكة المتحدة/ الإتحاد الأوروبي و المتقدمين من الخارج. طلاب الدكتوراه الحاليون في جامعة SOAS، أو المسجلون حديثًا بدوام كامل في برنامج الماجستير في الفلسفة مع عرض للقبول مؤهلون للتقديم. قد يتم منح الطلاب المسجلين حديثًا في برنامج الماجستير في الفلسفة الأفضلية. من المهم أن يعلق المراجع على مهارت المتقدم في اللغة اليابانية في مجالات القراءة وتكوين الجمل والتحدث. يجب أن يكون المتقدم حاصل على درجة الماجستير من جامعة SOAS أو مؤسسة معادلة لها في تخصص ذي صلة. يجب أن يكون لدى المرشحين عرض للقبول في الموعد النهائي للمنحة الدراسية. يجب على المتقدمين (المقبولين الجدد، أي الذين سيبدأون دراستهم اعتبارًا من سبتمبر 2020) استيفاء شرط اللغة الإنجليزية من عرض قبولهم للدراسة في SOAS في أقرب وقت ممكن ولكن في موعد لا يتجاوز 1 يونيو 2020. إذا كان العرض الخاص بك مشروطًا باللغة الإنجليزية، فيرجى ترتيب اختبار اللغة الإنجليزية الخاص بك والتأكد من استيفاء متطلبات اللغة الإنجليزية في أقرب وقت بقدر الإمكان. يرجى ملاحظة أن معظم المنح الدراسية لا تغطي التمويل أو حتى تسمح لمرحلة ما قبل الدراسة. يرجى التحقق من صياغة عرض المنحة الخاص بك بعناية لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً لدورات ما قبل الدراسة أو ما إذا كنت بحاجة إلى تحقيق درجات القبول المباشر في SOAS بحلول الموعد النهائي المحدد في شروط وأحكام المنحة الدراسية الخاصة بك. 




تقييم المرشحين: 

سيتم تقييم المرشحين لبرنامج الماجستير في الفلسفة على الجدارة الأكاديمية وقوة اقتراحهم. سيتم تقييم المرشحين لدرجة الدكتوراه على أساس الجدارة الأكاديمية، ونتائج أبحاثهم خلال العام السابق والاقتراح. سيتم إعطاء بعض الاعتبار للحاجة المالية. اطّلع على المزيد من الزمالات المتاحة على فرصة اطّلع على المزيد من فرص التبادل الثقافي على فرصة اقرأ أيضًا: ما هي الدورات التدريبية التي يجب أن يلتحق بها الموظفين وحديثي التخرج. 


شروط المتقدم:




الجنسية الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن 

بلد الإقامة :        آي دولة 

الجنس:             كلا الجنسين الشغف التبادل الثقافي واللغات, البحث, العلاقات الدولية.





التخصصات المطلوبة:             العلوم السياسية والعلاقات الدولية المستوى التعليمي                                             ‏بكالوريوس ‏, ‏ماجستير ‏ 
اللغات المطلوبة:                     الإنجليزية, اليابانية.


للتقديم، قم باتباع الخطوات التالية: 





الخطوة الأولى: التقديم للمنحة: يمكنك التقدم لهذه المنحة الدراسية عبر نموذج التقديم عبر الإنترنت الذي سيتاح هنا بتاريخ 23 يناير 2020. طلاب جامعة SOAS في برنامج الماجستير في الفلسفة/ الدكتوراه الحاليين فقط: بالإضافة إلى نموذج طلب المنحة عبر الإنترنت، ستحتاج أيضًا إلى مرجعين. يرجى إرسال النموذج المرجعي إلى كل من المراجع مع نسخة من نموذج طلب المنحة المكتمل. يمكن تنزيل النموذج المرجعي لمنحة Meiji Jingu من الركن الأيمن العلوي من هذه الصفحة اعتبارًا من 23 يناير 2020. 

الخطوة الثانية: التقديم للبرنامج المراد دراسته: بالإضافة إلى طلب المنحة عبر الإنترنت، يجب على المتقدمين الجدد فقط (المقبولين الجدد، الين سيبدأون دراستهم اعتبارًا من سبتمبر 2020)، تقديم طلب كامل عبر الإنترنت للقبول
يجب أن يكون لدى المتقدمين عرض للقبول لمتابعة أحد برامج الماجستير في SOAS بحلول الموعد النهائي لطلب المنح الدراسية. يجب أن يتضمن الطلب الكامل للقبول الشهادات الأكاديمية، وشرحًا لنظام الدرجات لأي درجة يتم الحصول عليها خارج المملكة المتحدة، ومرجعان، وسيرة ذاتية، بيان شخصي ومقترح البحث. ستنظر اللجنة في طلب المنحة الخاص بك بالإضافة إلى طلبك عبر الإنترنت للقبول في آن واحد. 

يرجى ملاحظة: أن التقديم الكامل للقبول قد يستغرق ما يصل إلى 4 أسابيع لكي تنظر فيه الإدارة، على الرغم من أن هذه المدة يمكن أن تختلف حسب الوقت من السنة. يجب أن تكون مستعدًا للانتظار حتى 6 أسابيع في فترات مزدحمة. يوصى بالتقدم للبرنامج حوالي ستة أسابيع قبل الموعد النهائي للمنحة الدراسية (أي بحلول 23 مارس 2020). 

الموعد النهائي للتقديم لهذه المنحة هو 7 مايو 2020.



ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
-->